أحلام بنات.. للبنات فقط
منتدى احلام بنات يرحب بكم
مرحبا بكن يا فتيات لا تضيعن الفرصة في التسجيل هنا للإستمتاع
و إذا كنتن لا تستطعن التسجيل تستطعن المساهمة بلا حساب كزائرة
منتدى احلام بنات

أحلام بنات.. للبنات فقط

مرحبا بزمرداتنا الحلوات ان كنتن تشعرن بالملل فودعنه لأنكن في منتدى احلام البنات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستار ضد قوى الشّر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♡нσ¢σℓαтє¢♡
بنوتة لطيفة
avatar

مسآهمآـآتيّي : 65
نقآآطي : 96908
تَققيِمآآتِي : 3
تآآريخ انضمامي♥! : 24/03/2016
العمر : 13
المنتدى المفضل لدي !☺ : ربما هذا

مُساهمةموضوع: ستار ضد قوى الشّر    الجمعة فبراير 09, 2018 3:49 pm

يحكي المسلسل قصة نجمة، أميرة بعد ومملكة ميوني وملكتها المستقبلية ووحيدة أبويها ذات الأربعة عشر عامًا، والتي يتم إرسالها للأرض كنوع من التدريب من قبل أبويها على أستخدام عصاها السحرية وتوظيفها بشكلٍ صحيح بعد أساءة إستخادمها لها عقب تسلمها في عيد مولدها الرابع عشر حسب تقاليد ميوني، لتنضم نجمة لمدرسة إكو كريك المتوسطة، للتلقى دراستها كفتاة عادية وتعيش مع مرافقها طوال أحداث المسلسل ماركو دياز في منزل عائلة دياز. تتابع أحداث المسلسل ما يحصل لنجمة عقب إرسالها للأرض، والمغامرات المختلفة التي تخوضها برفقة صديقها ماركو، وتدريباتها المختلفة على يد جلوسوريك مدرب أميرات وملكات ميوني اللواتي آتو من قبلها.


الشخصيات

نجمة الزاهية (بالإنجليزية: Star Butterfly) بطلة المسلسل هي فتاة من عمر الرابعة عشر عامًا، والتي تحصل على في عيد ميلادها الرابع عشر على الصولجان الملكي ذا القوى السحرية والذي يعتبر جزئًا من تراث مملكة ميوني، ونظرًا لعدم تحملها مسئوليتها تنتقل من بعدها ميوني إلي البعد المتواجد فيه كوكب الأرض بقرار من أبويها كتدريب لها على التحكم في قواها السحرية كونها أميرة ميوني وملكتها المستقبلية كأحد الطلاب الأجانب ضمن برامج التبادل الطلابية.تعيش نجمة في منزل العائلة أسبانية الأصول المدعوة عائلة دياز وأبنهم من نفس عمر نجمة ماركو دياز. حيث تستمتع بقضاء وقتها بعيدًا عن ضغط عائلتها في رغبتهم الملحة بكونها أميرة مثالية لبعدها. ويقوم بتدريبها على السحر جلوسيرك الذي يأتي مصحوبًا بكتاب التعاويذ الملكي. ضممت الشخصية بشكل كبير لتتقارب مع إحدى شخصيات مسلسل سيلور مون. في الأصل كانت نجمة عبارة عن فتاة في الصف الرابع تتأثر كثيرًا بمسلسل الأنمي سيلور مون وتتمنى أن تصير أميرة سحرية على الرغم من عدم وجود قويً فعلية لها في هذا التصميم الأولي لصفات الشخصية. قامت نيفس بإلقاء العديد من التعديلات للشخصية في تصميمها وسنها حتى وصلت لعمرٍ أكبر عندما قامت بتقديم المسلسل لديزني أول مرة، حيث رشحوا فكرة كون نجمة نفسها ذات قويً سحرية، مما أدى إلى العديد من التغيرات في الشخصية حتى وصلوا إلى مبدأ التبادل الطلابي. نجمة تعتبر أول أداء صوتي للفتاة الشابة إدين شير من مواليد عام 1991.
ماركو دياز (بالإنجليزية: Marco Diaz) أو الفتى الحذر كما يذكر في نجمة تأتي إلى الأرض أولى حلقات المسلسل. هو بطل المسلسل ويتشاطر مع نجمة الغالبية العظمى للأحداث. يعيشان سويًا في منزل أبويه السيد والسيدة دياز ويتمتع ماركو بحرصه الشديد ومهاراته القتالية بعد تدربه على رياضة الكاراتية مع مدربه سينسي. يصبح ماركو أفضل صديق لنجمة طوال رحلتها الطويلة في تدريبها في بعد الأرض، ماركو قام بمساعدة نجمة من أول معاركها على كوكب الأرض نتيحة مهارته القتالية إلتي أعانته على هذا الفعل. صممت الشخصية في باديء الأمر لتكون شخصية متأثرة بمسلسل دراغون بول زد ورياضة الكراتية. بعد تغير شخصية نجمة وفقدانها التأثر بمسلسل سيلور مون المخطط له سبقًا، شعرت نفسي بضرورة وجود توازنٍ بين الشخصيتين فقررت التعديل على صفاته الأساسية ليصبح أقرب إلى الرجل الملتزم والحرص. بعض صفات ماركو إقتبستها نيفسي عن زوجها.
لودو (بالإنجليزية: Ludo) هو شرير الموسم الأول من المسلسل. طرد لودو أبويه من قلعتهما -قلعة أفوريس- وأستولى عليه لصالحه هو وعصابته عندما كانو في أجازة ويتمتع بهدفه الأسمى وهو الإستيلاء على عصا نجمة السحرية طيال أحداث الموسم الأول. قصير ولديه بشرة تتمتع باللون الرمادي في نهاية الموسم يعثر لودو على نصف جوهرة عصا نجمة السحرية واقعة باللون الأخضر على عصا يد مدفونة وسط الثرى.
توفي (بالإنجليزية: Toffe) الشرير الأكبر طيلة أحداث المسلسل، له قابلية على التجدد من أطرافه أو تجديد أي من أطرافه. حارب قبلًا عائلة نجمة مما أستدعي موون لمحاربته وإستطاعت إلقاء تعويذة من تعاويذ السحر الأسود عليه منعته من تجديد أصبع أحد أطرافه. يظهر لأول مرة في حلقة كعكات الثروة (بالإنجليزية: Fortune Cookies). بشكل ذكي يتسطيع توفي طرد لودو من قلعته وإثارة أتباعه عليه. يجبر توفي أن تقوم نجمة بألقاء تعويذة تعرف بأسم تعويذة الهمس التي تؤدي بخسارتها نصف عصاها السحرية بالإضافة إلى تفجير قلعة أفوريوس. يختفي توفي داخل نصف عصا نجمة بداية من حلقة عصف القلعة (بالإنجليزية: Storm the Castle) في أثناء الإنفجار الناتج عن تعويذة الهمس، ويعاود الظهور صوتًا في جسد لودو في حلقة الطريقة الصعبة (بالإنجليزية: The Hard Way) حيث يدفع لودو للعثور على تعويذة سحر أسود تجعله قادرًا على العودة في جسد لودو وتملكه. يحارب توفي أعضاء المجلس الأعلى لميوني في حلقة نجمة المحطمة (بالإنجليزية: Star Crushed) ويتغلب عليهم مع إمتصاص قواهم السحرية.
السيد والسيدة دياز (بالإنجليزية: Mr. & Mrs. Diaz) هما والدا ماركو. يستقبلان نجمة في بيتهما كجزء من برنامج تبادل طلابي منذ أول حلقات المسلسل وصولًا لحلقة نجمةكرشد والتي عرضت نهايات فبراير 2017. أستقبل السيد والسيدة دياز عدد من الطلاب في بيتهما من قبل.
جاكي لن توماس (بالإنجليزية: Jackie Lynn Thomas) إحدى طالبات مدرسة إكو كريك التي يتواجد فيها ماركو ونجمة. تعد جاكي هي حب ماركو الأول منذ أن كان صغيرًا. تؤثر جاكي في حياة نجمة وحبها لماركو بشكلٍ كبير بداية من منتصف الموسم الثاني.
بثينة (بالإنجليزية: Pony Head) هي صديقة نجمة من مملكة رءوس المهور المتواجدة بالعالم العلوى في بعد نجمة المدعو ميوني من فصيلة رءوس المهور الطائرة، واحدة من عدة فصائل موجودة في بعد ميوني بعالميه السفلي والعلوى. تعتبر بثينة هي أقرب أصدقاء نجمة لها في ميوني وكثيرًا ما تشراكا سويًا أقامة الحفلات مع صديقتاهن بمكان يدعى الباونس لاونج (بالإنجليزية: Bounce Lounge). تظهر بثينة لأول مرة في ثاني أجزاء أول حلقات الموسم الأول من المسلسل. في أول موسم يقوم والد بثينة، المدعو الملك بثينة بإرسالها إلى مدرسة القسيس أوجلا للأميرات المشاغبات (بالإنجليزية: St. Ogla School for Wayward Princess) والتي تعتبر أشبه بسجن للأميرات حتى أستطاع ماركو ونجمة تغير سياسات المدرسة بالثورة التي أحدثاها محاولين إنقاذ صديقتهم بثينة.
توم هو أمير مملكة العالم السفلي لميوني، يحاول مواعدة نجمة عدة مرات طيل أحداث المسلسل. كره ماركو بشكل كبير منذ أول لقاء بينهم.
فرجسن والونزو (بالإنجليزية: Fergsun & Alonso) هما صديقا ماركو العزيزان من مدرسة إكو كريك المتوسطة.
مجلس السحر الأعلى (بالإنجليزية: Magical High Commision) هو مجلس يتكون من خمس أفراد بمملكة ميوني. يتضمن أعضائه ليكميت رئيس المجلس وهيكابو والملكة موون ورهومبيوليس وأومنيتركسس برايم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ qυєєη ♥
مديرهـہ♛
avatar

مسآهمآـآتيّي : 207
نقآآطي : 140195
تَققيِمآآتِي : 9
تآآريخ انضمامي♥! : 19/01/2015
العمر : 10
المنتدى المفضل لدي !☺ : احلام بنات

مُساهمةموضوع: رد: ستار ضد قوى الشّر    السبت فبراير 10, 2018 10:22 am

شكرا على المجهود
جميل جدا ويذكرني ثنائي ستار وماركو بـ ادريين و مارنيت
واصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ستار ضد قوى الشّر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام بنات.. للبنات فقط :: التّّلًُفٌٍآـآز :: الّأّفّّـّلّـّّآٌّإُمًـ & الكّّرّّّتّوّـوّّّّنـ-
انتقل الى: